بــــلـــســم الــجــروح
بــــلـــســم الــجــروح
بــــلـــســم الــجــروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعزائي زوار واعضاء منتديات (( بلـسم الجروح )) يمكنكم مراسله الاداره عن طريق الاميل   balsm_balsm8@yahoo.com

أعزائي زوار واعضاء منتديات بلسم الجروح المنتدي بحاجه الى مشرفين ومراقبين فمن لديه الامكانيه والتواصل مع المنتدي مراسلة الاداره عن طريق الاميل   وشكراً

اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساندي
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه Empty
مُساهمةموضوع: اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه   اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 4:24 am

السلام عليكم

لعبة طريفة..

أتمنى أن تعجبكم للتسلية وللتواصل...

بنبدأ بالعد من واحد الى خمسة..

والعضو الي يكون حظه الرقم خمسه

يسافر للمكان الي يبيه ويتمناه ويحق له

أنوو يخذ معه عضوا واحداً يختاره على مزاجه...

يعني يكتب اسم العضو ومكان السفر...

يالله

نبدأ

1
محمد
.
.

مُساهمةموضوع: اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه   اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 11:45 am

Laughing وين الرقم 5 ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طريف جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واني كنت مصدك وكل عقلي ادور ع الرقم 5
ساندي
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه   اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه Emptyالسبت ديسمبر 19, 2009 5:43 am

ههههههههههههههههههههه لالا دور يلا انت 222222222222 وانا ال333333333 خلي انشوف منو يصل للخمسة هههههههههههه اكيد انا لأن بس انا وانت بالمنتدى فاانت ال444444444 وانا ال555555555

هههههههههههههه

اللي يوصل لـ5 يختار المكان اللي يحب يروح اليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخطف يلي قبلك ووديه على المكآآن يلي يعجبك ..